زيزو يٌوضح حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي ويٌصر علي الإستمرار مع القلعة البيضاء
آخر تحديث GMT 00:00:51
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:00:51
المغرب الرياضي  -

1237

زيزو يٌوضح حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي ويٌصر علي الإستمرار مع القلعة البيضاء

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - زيزو يٌوضح حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي ويٌصر علي الإستمرار مع القلعة البيضاء

الزمالك المصري
القاهرة - المغرب اليوم

أوضح أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي، مشيراً إلى أنه يمتلك عرضًا من السعودية لكنه مستمر مع القلعة البيضاء.

وقال زيزو في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "قد أكون أسعد واحد في الدنيا، أنا لعبت في أوروبا 7 سنوات ولم أشعر أنني لاعب كرة (جامد) إلا عندما انضممت للزمالك، جمهوره عظيم وهو السبب الرئيسي والوحيد الذي جعلني أستمر في النادي السنتين الماضيتين، وتحملت كثيرًا".

وتابع: "أنا قلبي يضعف في هذه الأمور، لا أريد أن أقول الأرقام التي عرضت علي من الخارج، لكن كان صعب أي لاعب غيري أنه يصر أن يظل موجودًا في الزمالك".

وأضاف: "في أوقات كنا نظل 3 و4 و5 شهور لا نحصل على رواتب، هذا الموسم الموضوع انضبط نوعًا ما، ولكني أعذر مجلس الإدارة الحالي لأن أمامهم تركة كبيرة، وحتى لو تأخروا نعذرهم".

وأردف: "في الأول والآخر نحسبها أنني سألعب أمام جمهور في الملعب، ويجب أن أؤهل نفسي، كان هناك لاعبين كثيرين جيدين انضموا للزمالك ورحلوا لأنهم لم يتحملوا فكرة عدم الحصول على الأموال، لكن المهم أن تعمل شغلك وأن تكون مؤهلا للعب أمام الجمهور في الملعب".

واستطرد: "أنا عندي أمرين إما أنا أنزعج بسبب عدم الحصول على الأموال ولا أركز، أو أركز في الملعب فقط، أنا عندما يكون عندي مباراة الثلاثاء القادم أجهز له من الثلاثاء الحالي، وعندي بروتوكول وتجهيزيات، الجيم والطعام الصحي والنوم الجيد والاستشفاء الجيد، وأنا أفعل هذا لأنني أحب ذلك وليس لأنني مُضطر، حتى وقت الإجازة أذهب للجيم لأنني أحب ذلك وهذا أصبح روتين يومي".

وأفاد: "رحيل محمد مدحت أثر في، لم يكن مدربي فقط، نحن كنا أصدقاء جدًا، كنا في رمضان يوم 27 وفطرنا مع بعض أسرته وأسرتي، وعدنا بعد الفطار وفي طريقنا للملعب لخوض التدريبات، كنا نتحدث مع بعض وفجأة سكت ونحن في السيارة، نقلته إلى المستشفى وحاولوا معه".

وأكمل: "أنا لا أسهر ولا أخرج، لا أعرف أن أفعل ذلك، الفكرة أن توازن بين خروجك وعملك، جميل أن تخرج وتفصل عن العمل، وتترك وقتًا لأهلك واصدقائك".

وبسؤاله هل ستستمر مع الزمالك؟ أجاب: "(أنا مش هقول كلام، أنا عملت قبل كده إللي يظهر حبي للزمالك)، لم يجلس معي أحد ليتحدث عن التجديد، وعندهم عذرهم بسبب المشاكل الكثيرة، وبالتأكيد عندما تحين الفرصة سيجلسون معي، والحديث عن عقد جلسة مع ممدوح عباس لم يحدث، مجرد كلام على السوشيال ميديا".

واستكمل: "المجلس الجديد عندما جاء صرف لي مستحقاتي التي كانت متأخرة من الموسم الماضي، عندما جاء المجلس كان فتوح يتبقى في عقده 6 أشهر، بالتأكيد كان الأولوية هو الحديث معه أكثر مني".

وأشار: "المجلس يريدني أن أستمر وأنا أيضًا، لو خرجت سأعود للزمالك لا يوجد مفر، أنا أريد أن أكون الهداف التاريخي للزمالك، لكن هذه الفترة لا تسمح بالجلوس، وهم (عشمانين في زيزو أوي عشان كده واخدين وقتهم)، وإن شاء الله مستمر".

وأكد: "وصل لي عروض من السعودية، من نادي الشباب، كان العرض بـ7 ملايين دولار، مع وجود بنود قد تصل قيمة العقد لـ 12 مليون دولار، كان معروض علي أكثر من 4 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك".

وواصل: "الوقت الذي أقرر أن أرحل عن الزمالك هو الوقت الذي سيستفيد فيه النادي ماديًا وتحل الأزمة، رحيلي من الزمالك سيكون تضحية، لكي تأتي أموال تحل الأزمة، و(كده كده سنتين تلاتة والدنيا هتلف وهرجع الزمالك تاني)".

وتابع :"أنا عندي عرض الآن من السعودية، ويقترب من عرض الشباب السعودي، لكن (عمري ما هسيب الزمالك وهو محتاجني)، لو النادي محتاج أموال لتحل أزمة وزيزو هو المخرج الوحيد منها سأفعل ذلك".

وبسؤاله هل أتى عرض لك من الأهلي؟ أوضح: "معظم الكلام مع والدي وأوقات لا يقول لي".

وقال إبراهيم فايق لـ زيزو: "دماغك دي كانت المفروض تكون في أوروبا"، رد زيزو: "أنا في مكان أحسن".

وأكمل: "أنا أخذت ما أريده مع الزمالك هذا الموسم وهو التتويج بالكونفدرالية، والسوبر الإفريقي مهم جدًا وسنستعد له".

واستكمل: "نحن من جعلنا الدوري المصري أقل من المتوسط، نلعب بشكل مضغوط، ولا نريح الملاعب، حقك تقول الدوري ضعيف، لكن ما هي العوامل التي تعطيها للاعبين لكي تصنف الدوري قوي أو ضعيف، نحن عندنا لاعبين كبار، صلاح والنني خرجوا من مصر، ولو محمد عبد المنعم احترف هيكسر الدنيا، وكذلك عمر جابر وزياد كمال وغيرهم، اللاعبون المحليون هم من توجوا بكأس الأمم، لكن على المسؤولين أن يوفروا العوامل التي تساعد على أن يكون الدوري قوي".

وأفاد: "كم لاعب في الدوري المصري يصلحون للاحتراف؟ كثيرون جدًا، عمر جابر وزياد كمال ودونجا وعبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور وأحمد عبد القادر وناصر ماهر ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وأسامة جلال وكريم حافظ ومحمد الشيبي لاعبون كثيرون لا أريد أن أنسى أحد، أقول ذلك بناءً على أنني لعبت في أوروبا وأعرف مستوى اللاعبين المصريين".

وأوضح: "الأهلي وبيراميدز يسيران بشكل جيد وصعب تحكم من يحصل على الدوري، لكن ممكن الكفة تميل للأهلي، ريال مدريد في عز ما هو في أسوأ مستوياته يتوج بدوري الأبطال".

وعن علاقته بـ محمد صلاح قال: "جيدة جدًا، أحاول أن أخذ من كل واحد يعمل شيء جيد أن أستفاد منه، هو قدوة بالنسبة لنا، رمز من رموز مصر، نذهب لأي بلد في العالم والجميع يعرفنا بسبب محمد صلاح، أنا أحبه ويتحدث معي دائمًا، وهذا يجعلنا متناغمين في اللعب مع المنتخب".

وأكمل: "أخذنا من معسكر المنتخب الماضي ما نريد، وأتمنى أن نتأهل لكأس العالم، وسعداء بعودة الجماهير للالتفاف حول المنتخب".

الزمالك كان يستحق الفوز بنهائي القرن؟ "من وجهة نظري نعم".

خسارة مصر أمام السنغال الأسوأ في مسيرتك؟ "نعم هي ونهائي القرن".

فرصة الزمالك للحصول على الدوري صعبة؟ "صعبة لكن ليست مستحيلة".

لاعب تتمنى انضمامه من الأهلي للزمالك؟ "محمد عبد المنعم".

واختتم: "لو معي 100 مليون جنيه سأشتري محمد عبد المنعم بـ 30 مليون، وسأعيد مصطفى فتحي بـ 20 مليون، والباقي أسدد به مستحقات اللاعبين المتأخرة".

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الزمالك المصري يٌعلن مفاجأة بشأن إصابة زيزو وعمر جابر

التعّاون السعودي يكشف حقيقة المفاوضات لضم زيزو وإمام عاشور

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيزو يٌوضح حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي ويٌصر علي الإستمرار مع القلعة البيضاء زيزو يٌوضح حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي ويٌصر علي الإستمرار مع القلعة البيضاء



GMT 08:07 2016 الأربعاء ,21 أيلول / سبتمبر

نادال يرد على اتهامه بتعاطي المنشطات

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

إيسكو قد يغيب عن مباراة فياريال

GMT 05:48 2012 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

غياب المصارع المكسيكي ريمستريو عن عروض"wwe"يصدم الجمهور

GMT 15:43 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

الأندية المعارضة لأوراش تعقد ندوة صحافية في البيضاء
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib