الجمهور المغربي يترقب الخطوات المٌقبلة لنجومهم مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفية
آخر تحديث GMT 00:03:53
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:03:53
المغرب الرياضي  -

316

الجمهور المغربي يترقب الخطوات المٌقبلة لنجومهم مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الجمهور المغربي يترقب الخطوات المٌقبلة لنجومهم مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفية

المنتخب المغربي
الرباط - المغرب اليوم

مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفية، يترقب الجمهور المغربي الخطوات المقبلة لنجومهم، حيث يتوقع رحيل مجموعة من اللاعبين لخوض تجارب جديدة في أندية ودوريات مختلفة.

ويعود السبب في ذلك إما لعدم قدرتهم على فرض مكانتهم في فرقهم الحالية أو لرغبتهم في خوض تحديات أكبر في دوريات أكثر تنافسية لإبراز إمكانياتهم.

إبراهيم عبد القادر دياز

قدم إبراهيم لمحات جيدة مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث ساهم في تسجيل 12 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة. رغم ذلك، أصبح الحصول على مكان أساسي في الفريق أكثر صعوبة بالنسبة لإبراهيم دياز، خاصة مع قدوم لاعبين مثل كيليان مبابي والواعد إندريك.

ومن المتوقع أن تضطر إدارة ريال مدريد لتسريح بعض اللاعبين، ومن بينهم إبراهيم، لتحقيق سيولة مالية جيدة. لذلك، قد تكون فكرة تغيير الأجواء مناسبة بالنسبة له، حيث يعتبر أرسنال ومانشستر يونايتد من أبرز الأندية المهتمة بضمه.

يوسف النصيري

بعد أربع سنوات قضاها يوسف النصيري مع إشبيلية، أحرز خلالها لقبي الدوري الأوروبي وسجل 51 هدفًا، ليترك بصمته في تاريخ الفريق الإسباني، يواجه النادي الآن مشاكل مالية تدفعه للتفكير في بيع عقد المهاجم المغربي، الذي ينتهي الموسم المقبل حيث أن النصيري لا يمانع فكرة الانتقال.

وأبدت العديد من الأندية اهتمامها بالتعاقد مع النصيري، أبرزها ويستهام بناء على توصية المدرب الإسباني جوليان لوبيتيغي، الذي يعرف جيدا إمكانيات اللاعب. كما أبدت أندية توتنهام وميلان اهتمامها به. ومع ذلك، يفضل إشبيلية بيع عقد النصيري إلى الدوري السعودي لتحقيق سيولة مالية أكبر، وفقا لما أكدته “هسبورت” سابقا.

سفيان أمرابط

بعد تجربة غير موفقة مع “الشياطين الحمر” على سبيل الإعارة من فريق فيورنتينا، حيث قضى سفيان أمرابط معظم فترات الموسم على مقاعد البدلاء، مما جعل ادارة فريق اليونايتد تقرر التخلي عن اللاعب. كما أكد المدير الرياضي لفريق فيورنتينا أن أمرابط ليس متحمسًا للعودة إلى الفريق الإيطالي، مما يجعل رحيله في المركاتو القادم أمرا حتميا.

ومن بين أبرز الفرق المهتمة بأمرابط، نجد نادي غلطة سراي الذي يلعب في صفوفه مواطنه حكيم زياش وسيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة إلى نادي ميلان الإيطالي الذي يعتبر أمرابط بديلاً مناسبًا للاعب الوسط الجزائري إسماعيل بناصر في حال رحيله عن الفريق.

بلال الخنوس

بعد أن قدم نفسه كلاعب واعد ومميز وترشحه لجائزة الفتى الذهبي السنة الماضية وأيضا فوزه بلاعب السنة في بلجيكا، تعتقد إدارة جينك البلجيكي أن “المركاتو” الحالي هو الوقت المناسب لبيع عقد اللاعب المغربي بلال الخنوس للاستفادة ماليًا. كما ستكون هذه الخطوة جيدة للخنوس للانتقال إلى دوري يحظى بمتابعة جماهيرية أكبر لإبراز إمكانياته.

وتعتبر أندية الدوري الألماني، مثل باير ليفركوزن ولايبزيغ، من أبرز المهتمين باللاعب المغربي الواعد. حيث تستثمر أندية “البوندسليغا” بشكل كبير في المواهب الشابة وتساهم في تطوير إمكانياتهم الفنية والجسدية، مما يتيح لهم الانتقال لاحقا إلى أندية الصفوة بمبالغ كبيرة.

نايف أكرد

خاض المدافع المغربي نايف أكرد موسما صعبا مع فريق ويست هام الإنجليزي، حيث تعرض لإصابات عديدة أثرت على مستواه وأدت إلى فقدانه مكانته الأساسية في صفوف الفريق. هذا التراجع جعل إدارة ويست هام تفكر بجدية في تسريح المدافع المغربي، الذي تلقى انتقادات لاذعة من الجماهير بسبب أدائه المتراجع.

ويعتبر الدوري السعودي إحدى الوجهات المحتملة لأكرد لاستعادة بريقه، إلا أنه لا يمكن استبعاد استمرار اللاعب مع “الهامرز”، خاصة مع قدوم المدرب الإسباني جوليان لوبيتيغي، الذي قد يجدد ثقته بالمدافع المغربي.

عبد الرزاق حمد الله

بالرغم من تقديمه موسما جيدا مع فريق الاتحاد السعودي، حيث سجل 29 هدفا وصنع 4 آخرين في جميع المسابقات، إلا أن عبد الرزاق حمد الله يفضل تغيير الأجواء في فترة الانتقالات بسبب المنافسة الشديدة مع الفرنسي كريم بنزيما في الفريق. إدارة الاتحاد لم تعترض على رغبته في الرحيل.

وأظهرت أندية الخليج، الرائد، الشباب، والفيحاء اهتمامًا كبيرًا باللاعب المغربي، وتتطلع للتعاقد معه في المستقبل القريب، مما يجعل هذه التجربة الثالثة لحمد الله في الدوري السعودي بعد خوضه تجارب مع فرق النصر والاتحاد.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

ريال مدريد يضع شرطه للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ

تقارير تٌوضح أن ميلان مٌهتمًا بالتعاقد مع المغربي يوسف النصيري في الميركاتو الصيفي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمهور المغربي يترقب الخطوات المٌقبلة لنجومهم مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفية الجمهور المغربي يترقب الخطوات المٌقبلة لنجومهم مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفية



GMT 10:34 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

الدفاع الجديدي ينفصل عن مساعد المدرب

GMT 01:54 2014 الثلاثاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نسعى لتقديم الأفضل ونتمنى من الجماهير دعمنا في البطولات

GMT 04:29 2014 السبت ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مذكرة التفاهم بين الرجاء والوداد تشمل ملعب محمد الخامس

GMT 01:13 2014 الأحد ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

حارس الكوكب المراكشي يكشف تلقيه عروض من أندية بلجيكية

GMT 02:33 2014 الخميس ,16 تشرين الأول / أكتوبر

خلافنا مع رئيس الاتحاد المغربي إختلاف في وجهات النظر
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib