أحمد أبو الغيط يشارك في حفلة ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون
آخر تحديث GMT 18:51:51
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 18:51:51
المغرب الرياضي  -

500

أحمد أبو الغيط يشارك في حفلة ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أحمد أبو الغيط يشارك في حفلة ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

الأمين العام للجامعة، أحمد أبو الغيط
القاهرة- علي السيد

أعلن الوزير المفوض محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم أمين عام جامعة الدول العربية، أن الأمين العام للجامعة، أحمد أبو الغيط، وصل إلى تونس، الجمعة، للمشاركة في حفلة ختام الدورة الـ18 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون، وافتتاح أكاديمية اتحاد إذاعات الدول العربية للتدريب الإعلامي.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الزيارة تأتي في إطار الأولوية الكبيرة التي يوليها الأمين العام للعمل على تعزيز التعاون العربي المشترك في مجال الإعلام، خاصة في ضوء الدور المهم الذي يمكن أن يلعبه هذا التعاون في تطوير الرأي العام العربي، وفقًا لرؤى مستنيرة ومعتدلة تواكب التطورات الراهنة على المستويين العربي والدولي، وتسهم في التعامل مع التحديات والمشكلات المختلفة التي تواجهها المجتمعات والشعوب العربية، وعلى رأسها خطر والتطرف، وتحديات عملية التنمية، وغيرها من التحديات.

ونوه المتحدث بأن حرص الأمين العام على المشاركة في حفلة ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون يأتي في إطار دعمه الدور الذي يلعبه اتحاد إذاعات الدول العربية، الجهة المنظمة للمهرجان، في تعزيز التواصل بين العاملين في مجال الإعلام  العربي، مع الأخذ في الاعتبار أن المهرجان بات يمثل واحدة من أهم الفعاليات الإعلامية التي تشهدها المنطقة، في ضوء القيمة المُضافة للفعاليات التي يشهدها والمشاركات الواسعة للمعنيين بالعمل الإعلامي العربي في أعماله، ما بين مسؤولين حكوميين وإعلاميين وهيئات وشركات إعلامية.

ومن ناحية أخرى، أشار عفيفي إلى أنه من المقرر أن يفتتح أبو الغيط، السبت، أكاديمية اتحاد إذاعات الدول العربية للتدريب الإعلامي، وذلك في إطار تشجيع الأمين العام الجهود الرامية لإنشاء مؤسسات للعمل العربي المشترك، تسهم في بناء قدرات الكوادر العربية العاملة في مجال الاعلام، خاصة الشباب منهم، من خلال برامج تدريبية متطورة تواكب أحدث التطورات المعلوماتية والتكنولوجية على المستوى الدولي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد أبو الغيط يشارك في حفلة ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون أحمد أبو الغيط يشارك في حفلة ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib