الرئيسية » موضة وأزياء
عارضة الأزياء بيلا حديد

كانبيرا ـ ريتا مهنا

تباهت بيلا حديد أشهر عارضة أزياء في العالم بمنحنياتها الفريدة في جلسة تصوير للترويج للمجموعة الجديدة للعلامة التجارية الأسترالية "ميشا". وقد أصبحت بيلا الآن الوجه الإعلاني الجديد لمجموعة الذهب "ميشا"، ووقفت البالغة من العمر 20 عامًا في عدة أوضاع أمام الكاميرا لتعرض قطع ملابس ميشا الرائعة، مما سلّط الضوء على جسدها المثالي. وأظهرتها عدسة نينو مونوز وهي ترتدي بذلة بسروال قصير من الدانتيل آخذ للأنفاس، والذي أظهر جزءً كبيرًا من أعلى صدرها.
وقد وضعت بيلا ماكياج مبدع، حيث الشفاه الوردية الشاحبة وماكياج سموكي مثير لعينيها، وجاءت أكمام البذلة من الدانتيل المشغول، مع حزام صغير حول خصرها النحيل. وقد فرقت الجميلة من كاليفورنيا شعرها الأسود من المنتصف، فيما جمعته في عقدة أنيقة، حتى تسمح لمجموعة الأزياء الجديدة أن تحصل على الاهتمام الكامل. وفي صورة أخرى من الحملة المتوقعة، توهجت بيلا في تنورة ضيقة تصل حتى تحت ركبتيها من الدانتيل، التي ضمت مشابك من الفضة المثيرة، في حين أظهرت منحنياتها وكشفت عن ساقيها المرمريتين.


 
وارتدت العارضة المخضرمة، التي هي الشقيقة الصغرى لعارضة الأزياء جيجي حديد، مع التنورة المثيرة توب من الدانتيل، ذو الأشرطة المتشابكة على واجهته، فيما جاء بحمالات رفيعة على كتفيها، مما كشف عن الكثير من صدرها. ووقفت بيلا على زوج من الأحذية السوداء الراقية، والتي جعلتها تشبه نجمات الثلاثينات، بخاصة أن الصور جاءت بالأبيض والأسود.
وتضمنت المجموعة الجديد للشركة التي يوجد مقرّها في ملبورن فساتين بوديكون  BODYCON، والبزات غير المتكافئة التي تحتوي على تفاصيل من الدانتيل، ويبدأ سعرها من 340 جنيه استرليني. وتأتي جلسة التصويرة المثيرة، بعد حضور بيلا حفل التحالف العالمي ضد مرض اللايم في مانهاتن يوم الخميس. وانضمت نجمة IMG إلى والدتها يولاندا، التي تشغل منصب الرئيس المشارك للمنظمة، في هذا الحدث.
 
وفاجأت بيلا الجميع بحلتها الأنيقة السوداء كواحدة من المكرمين، في حين شاركت قُبلة مع والدتها البالغة من العمر 52 عاما على السجادة الحمراء. وقد تم جمع تبرعات قدرها 2.7 مليون دولار خلال ذلك الحفل، بما في ذلك وجبة غداء خاصة مع بيلا ويولاندا مقابل 60 ألف دولار.


 
وكشفت يولاندا في وقت سابق أن مرض اللايم قتل أحلام بيلا في المنافسة على مجد الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية، ولهذا السبب حاربوا المرض الذي ينقله القراد في عام 2012 و 2013. وقالت: "بيلا تعاني. من الصعب أن نتصور أن تلك الجميلة الساطعة على أغلفة المجلات تعاني بتلك الطريقة. إنها دائما متعبة. يمكنها النوم لمدة 10 ساعة وتستيقظ لتقول: أنا ما زلت متعبة" قبل أن تضيف: "أن المرض في جيل الشباب المرض يأتي مع القلق والإرهاق الشديد وآلام المفاصل، مثل اعراض الانفلونزا، ولكنهم يكافحون لكي يتجاوزوه".

View on moroccosports.net

أخبار ذات صلة

بيونسيه تخطف الأنظار بحقيبة باللّون الأخضر النعناعيّ
الفنانة العالمية جينيفر لوبيز تتسلم جائزة "أيقونة الموضة"
ميلانيا ترامب تلفت الانتباه خلال زيارة زوجها إلى المملكة…
استوحي إطلالات مميزة من أحدث ظهور لنجمات هوليوود
سيينا ميللر بإطلالة كلاسيكية خلال العرض الأوّل لفيلمها

اخر الاخبار

العثور على مصاحف وسط القمامة في المدينة المنورة و"الشؤون…
تفاصيل مُثيرة عن حقيقة اختطاف فتاة قاصر من مطار…
نهاية مأساوية لأخ حاول فضّ عراك بين شقيقه وشخص…
شاب يسلم نفسه إلى شرطة تطوان بعدما ذبح خليلته…

فن وموسيقى

ناهد السباعي ترفض قطعيًا أن تكون الزّوحة الثّانية
إليسا تعود لصديقاتها من جديد وتُمارس تمارينها الرياضية
الفنان أحمد عز يفتح صندوق أسراره وجديد أعماله
جمال سليمان يشيد بالترحيب بالسوريين المقيمين في مصر

أخبار النجوم

سُميَّة الخشاب تُقرِّر العودة إلى السينما بفيلم وسيناريو جديد
محمد الشرنوبي يتجاهل الحديث عن خطوبته من سارة الطباخ
طليقة وائل كفوري تستعرض جمالها وتكسر الحصار
حسن الرداد يُكشف كواليس مسلسه الرمضاني "الزوجة 18"

رياضة

ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
مبابي في قلب حرب باردة داخل المنتخب الفرنسي
الهدف الرقم 901 لـ كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لتجاوز…
كريستيانو رونالدو يصف الفوز بأمم أوروبا مع البرتغال وكأنه…

صحة وتغذية

احذر إهمال ارتفاع ضغط الدم ولا تتجاهل علامات الوجه
دراسة تؤكد أن الرضاعة الطبيعية تقلل خطر الإصابة بـ"الربو"
بريطانيّة تُنقذ حياة ابنها بعد أن لاحظت إحمرارًا على…
لصقة من جلد الإنسان تحدث ثورة في علاج القلب

الأخبار الأكثر قراءة