الرئيسية » موضة وأزياء
كيندال جينر تتألق بفستان أسود من الدانتيل

باريس - مارينا منصف

ضمَت ماركة الأزياء الشهيرة "شانيل" العديد من الأسماء بين العارضات الصغيرات في السن، وذلك قبل أسبوع من تنظيم العاصمة الفرنسية باريس، لأسبوع الموضة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2016. حيث تألقت من الدانتيل الجريء، حيث كانت واحدة من أكثر اللواتي لفتن النظر في أحدث عرض للموضة، وبدأت به العرض، وطرزت حواف الفستان بخيوط الرمادي الغامق على الكتفين، ولبست حذاء أسود بكعب عالي من الفلين.

 

 

 

وأظهرت كيندال وجه رصين وشرس مع تصفيفة شعر لافتة ومكياج غريب، بعيون على غرار عيون ملكات الفراعنة، ولم ترتدي أي قطعة من المجوهرات، سوى قرط على أذنها اليمنى، ويأتي ظهورها في أسبوع الموضة في باريس ضمن مهنتها المنطلقة بنجاح. وكانت كيندال ظهرت مع صديقها الحالي هاري في مناسبتين في لندن منهما حفلة موسيقية لجيف أزوف، وظهرت مرة أخر مع مصمم الأزياء باندورا لينارد حيث أمضت الليلة في مكتبه شمال لندن.

 


 
وعادت كيندال من باريس إلى لوس أنجلوس لدعم حبيبها وقضاء بعض الوقت معه، ولكنها عادت بعد يوم واحد للمشاركة في عرض باريس، والذي شاركت فيه بعض من أفضل صديقاتها وهن جيجي وبيلا حديد واللواتي قدمن أحد خطوط الازياء الراقية لمدير شانيل الابداعي كارل لاغرفيلد لربيع عام 2016.

 

 

 

وبدت جيجي حديد ذات 20 عامًا متألقة في فستان أبيض بلا أكمام مزخرف، وبقيت بكتفين عاريين، أظهر طول قامتها مع قرط من الفضة على أذنها اليسار، ومكياج أبرز ملامح وجهها وسلط الضوء على وجنتيها، فيما أختها بيلا ذات 19 عامًا ظهرت بفستان رائع على شكل قصاصات كبيرة على الأكتاف وخط من الأزهار على الصدر.

 

 


 

وصففت بيلا شعرها بنفس تسريحة كل من أختها جيجي وصديقتها كيندال وبنفس مكياج العيون، وشمل العرض ظهور عارضات أخريات مثل ايدي كامبل وليندسي وكسون التي تشتهر بملامح الدمية. وظهرت صديقة كيندال المفضلة الممثلة البريطانية كارا ديليفين في الصف الأمامي من العرض، واستحوذت على الانتباه بسبب كلبها ليو الجديد، وارتدت لهذه المناسبة بلوزة مثيرة شفافة مع حمالة صدر سوداء تحتها، وبنطلون جينز ضيق أسود مع سترة منمقة، وسرحت شعرها رفعته عن وجهها، والتقطت صورا مع المصمم الالماني كارل لافرفيلد.

 

 

وتحول قصر غراند بالاس الى مساحة لموضوع الحياة الخضراء والاستدامة، حيث ظهرت العارضات في البداية في بيت مصمم بثلاث مستويات، أمامه مساحة مفتوحة وواسعة التي فرشت عليها الممرات الخشبية لتمشي عليها العارضات.

 

 

 

واختار لاغرفيلد كعوب خشبية لتزين أقدام العارضات استكمالا للموضوع لجذب الانتباه الى المواد المعاد تدويرها، وكما دائما استطاع عرض شانيل أن يجذب أشهر الوجوه في الوسط الفني لحضور الحفل مثل غوينيث بالترو، ديان كروغر ومونيكا بيلوتشي. وبدت غوينيث محافظة في سترة وتنورة مطابقة على شكل شبكة من الرمادي والأبيض وحذاء أسود بكعب عالي وحقيبة يد كلاسيكية، فيما ارتدت مونيكا سروال أسود ضيق مع سترة جلدية حمراء.
 
وارتدت ديان زوج من جوارب الدانتيل المفعم بالحيوية مع ثوب بلون القشدة يصل الى الفخذ وحذاء عالي الكعب، فيما ارتدت العارضة ابيس ديلال ستايل الروك أند رول ببنطلون ضيق عالي الخصر مع بلوزة جلدية بدون أكمام.
 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

View on moroccosports.net

أخبار ذات صلة

بيونسيه تخطف الأنظار بحقيبة باللّون الأخضر النعناعيّ
الفنانة العالمية جينيفر لوبيز تتسلم جائزة "أيقونة الموضة"
ميلانيا ترامب تلفت الانتباه خلال زيارة زوجها إلى المملكة…
استوحي إطلالات مميزة من أحدث ظهور لنجمات هوليوود
سيينا ميللر بإطلالة كلاسيكية خلال العرض الأوّل لفيلمها

اخر الاخبار

العثور على مصاحف وسط القمامة في المدينة المنورة و"الشؤون…
تفاصيل مُثيرة عن حقيقة اختطاف فتاة قاصر من مطار…
نهاية مأساوية لأخ حاول فضّ عراك بين شقيقه وشخص…
شاب يسلم نفسه إلى شرطة تطوان بعدما ذبح خليلته…

فن وموسيقى

ناهد السباعي ترفض قطعيًا أن تكون الزّوحة الثّانية
إليسا تعود لصديقاتها من جديد وتُمارس تمارينها الرياضية
الفنان أحمد عز يفتح صندوق أسراره وجديد أعماله
جمال سليمان يشيد بالترحيب بالسوريين المقيمين في مصر

أخبار النجوم

سُميَّة الخشاب تُقرِّر العودة إلى السينما بفيلم وسيناريو جديد
محمد الشرنوبي يتجاهل الحديث عن خطوبته من سارة الطباخ
طليقة وائل كفوري تستعرض جمالها وتكسر الحصار
حسن الرداد يُكشف كواليس مسلسه الرمضاني "الزوجة 18"

رياضة

ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
مبابي في قلب حرب باردة داخل المنتخب الفرنسي
الهدف الرقم 901 لـ كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لتجاوز…
كريستيانو رونالدو يصف الفوز بأمم أوروبا مع البرتغال وكأنه…

صحة وتغذية

احذر إهمال ارتفاع ضغط الدم ولا تتجاهل علامات الوجه
دراسة تؤكد أن الرضاعة الطبيعية تقلل خطر الإصابة بـ"الربو"
بريطانيّة تُنقذ حياة ابنها بعد أن لاحظت إحمرارًا على…
لصقة من جلد الإنسان تحدث ثورة في علاج القلب

الأخبار الأكثر قراءة